مخبوزات سريعة للعشاء من إكسبشن مصر

September 26, 2024

مخبوزات إكسبشن من ألذ الخيارات لمحبي الوجبات السريعة، لما لها من قوام هش طازج يوميا متناغم مع نكهات فريدة تسعد الحواس.

المخبوزات بمختلف أصنافها ونكهاتها، تعتبر ألذ خيار لمحبي الفطار الكلاسيكي الغير تقليدي او لمحبي العشاء السريع، بالأضافة إلي ان مخبوزات إكسبشن تعتبر ألذ صديق لمخبي السفر حيث كل قضمة تسعد الحواس بفضل قوامها الطازج المخبوز يوميا وحشواتها الفريدة التي يصعب مقاومتها.

في تلك البلوك بوست سنتعرف سويا علي الانواع والنكهات المتاحة في إكسبشن مصر:

ميني بيتزا – طبق 8 ق

ميني بيتزا من إكسبشن، اضافة غنية بنكهة لذيذة مع قوام هش طازج، لذيذة مع لانش بوكس الأطفال في المدراس ، او كتسالي سريعة وسط يوم طويل مزدحم.

بيتزا

مخبوزات سهلة وسريعة

يعتبر الميني باتيه بالبسطرمة من إكسبشن الغني ب12 قطعة لذيذة هشه من الأختيارات السهلة و السريعة لتقدمها في عزوماتك الطارئة تسعدي بها من تحب، بفضل تناغم قوام الباتية الهش مع البسطرمة الفريدة في مذاقها و نكهاتها.

ميني باتيه

باتون ساليه كمون – 250 جم

باتون ساليه بالجبنة الرومي المقرمش من إكسبشن، لذيذ لفطور عربي أصيل بجانب فنجان الشاي.

كرواسون شوكولاته – قطعة

سئمت من الفطار التقليدي؟
فقط أنغمس في قوام كرواسون اكسبشن الطازج الهش مع نكهة الشوكولاته الفريدة التي لا تقاوم، تجربه لذيذة في إنتظار محبي الكرواسون.
كرواسون

كرواسون شيدر – قطعة

يعتبر كرواسون الشيدر من إكسبشن ألذ مخبوزات للإفطار، لما له من أضافة سريعة، مليئة بالنكهات الفريدة ممزوجة بقوام هش طازج يوميا لضمان تجربه ممتعة لا تنسي.

كرواسون

ساليزون – علبة صغير

استمتع بـ ساليزون إكسبشن الهش الغني بنكهات متنوعة لذيذة بأكثر من طريقة، يمكنك الأستمتاع به أثناء رحلاتك كتصبيرة سريعة خفيفة أو يمكن الاستمتاع به في جميع عزوماتك أو زياراتك العزيزة عليك.

ساليزون

كلما أرد مخبوزات سريعة للعشاء، فقط زور موقع إكسبشن مصر اونلاين، واستمتع بألذ تشكيلة واسعة من المخبوزات الهشة التي تخبز يوميا لضمان تجربه هشة لذيذة لمحبي المخبوزات، سواء كانت حادقة ام حلوة، فا هناك المزيد من الأنصاف التي تناول اعجاب الجميع.

زور موقعنا اونلاين بمصر، واختار الصنف الأقرب لذوقك واسعد حواسك به.

بالأضافة إلي أصناف  اخري من الحلويات الغربية بدايه من الجاتوه إلي التورت اللذيذة التي تسعد حواس كل الحاضرين وتضيف لمسة مميزة لمناسباتك وتجمعاتك المفضلة، ويوجود أكثر من صنف شهير من الحلويات الشرقية ترضي جميع أذواق محبي الشرقي.