سهرات الصيف مش هتحلي من غير ايس كريم إكسبشن مصر

August 22, 2024

ايس كريم إكسبشن، يتميز بقوام فريد ونكهات منعشة تكسر حر الصيف في ثواني.

الأيس كريم من أكثر الاصناف في الصيف المحبوبة لدي الجميع، وكل واحد لدية نكهة مفضلة له دائما يختارها، ولكن في إكسبشن ستحتار من كثرة النكهات اللذيذة ما بين نكهات الفاكهة المنعشة وبين نكهات الشوكولاته واللوتس وغيرهم من ألذ النكهات التي تحلي كل سهرة

وفي السطور المقبلة سنتعرف علي أشهر وألذ نكهات الأيس كريم وبأحجامها المختلفة لتناسب جميع الأحتياجات:

نبدأ اولا بالأيس كريم المناسب لفرد:

أيس كريم مانجا – قطعة

تجربه لذيذة مليئة بألذ نكهة إستوائية في إنتظار محبي الأيس كريم في إكسبشن، أنغمس في كل معلقة في نكهة المانجو الشهية المنعشة مع قوام كريمي من الايس كريم.

ايس كريم

ايس كريم شوكولاته -قطعة

أستمتع بنكهة منعشة لذيذة بعد يوم حر طويل مع أيس كريم كريمي شهي من إكسبشن بنكهة الشوكولاته المحبوبة لدي الجميع.

ايس كريم شوكولاته

ايس كريم بالفستق – قطعة

أسعد حواسك في كل معلقة مع جاتوه إكسبشن الغني بنكهة الفستق الشهي المتجانس مع قوام كريمي للأيس كريم، ألذ صديق لمحبي الصيف.

والان حان وقت التحدث عن تورت الأيس كريم، المناسبة لتجمعات الأصحاب في المصايف، سنتعرف أكثر علي ألذ النكهات، التي حتما تنعش حواس من يتناولها من أول معلقة.

تورته ايس كريم مانجو

تورته الأيس كريم من إكسبشن بالمانجو هي الذ خيار منعش لسهرات الصيف، حيث كل معلقة غنية بنكهة المانجو المنعشة مع قوام الايس كريم الناعم اللذيذ.

ايس كريم

تورته ايس كريم فستق

أضف لمسة منعشة بنكهة فريدة ولون أخضر مبهج خاطف للإنظار مع تورته الفستق من اكسبشن لجميع عزومات الصيف العزيزة علي قلبك.

تورته ايس كريم زبادي توت

تورته أيس كريم زبادي بالتوت من إكسبشن هي ألذ صديق لك في ليالي الصيف الحارة، حيث كل معلقة منها تنعش الحواس وتسعد الوجدان بفضل نكهة التوت المميزة المتناغمة مع قوام ومذاق الزبادي.

زبادي توت

ليست كل ما سبق فقط المتاح في قسم الأيس كريم من إكسبشن، هناك المزيد من النكهات المنعشة والأوزان المتنوعة التي حتماما ستسعد جميع الحواس  وتنعش كل سهرة من سهراتك مع من تحب في المصايف.

زور موقع إكسبشن مصر اونلاين واختار المفضل لديك من انواع الأيس كريم ، واسعد حواسك مع كل معلقة.

وبالأضافة إلي أصناف أخري كثير لذيذة مقدمة من إكسبشن، مثل المخبوزات، الحلويات الشرقية، الجاتوه والالبان وغيرهم في إنتظار تجربتك.