جاتوه إكسبشن مصر، ألذ تشكيلة طازجة يوميا، تحلي جميع مناسباتك.

August 8, 2024

جاتوه إكسبشن يعتبر من ألذ الاختيارات في كل مناسبة، أعياد ميلاد او عزومات، بفضل حجمة الصغير مقارنة بالتورت والتنوع في النكهات .

الكثير يفضل الجاتوه لأن يمكن الأستمتاع بأكثر من نكهة في نفس الوقت، وبالأضافة إنه يعتبر أحسن اختيار لأرضاء الكثر من الأذواق، في السطور المقبلة سنتعرف علي جزء من النكهات والأصناف الفريدة اللذيذة من الجاتوه في إكسبشن مصر.

جاتوه شوكليت بول

تبدو وكأنها حلوى عادية ولكن بمظهرها المختلف يخطف أنظارك في ثواني و بمذاق الشوكولاتة الغني مع كريمة الشوكولاتة الشهية تنقل جاتوة شوكليت بول لحلوي إستثنائية لا تقاوم ولا تقارن باقي أنواع الجاتوه.

جاتوه

اكلير شوكولاته

هناك بعض النكهات تجذاب الحواس وتظل عالقة في الأذهان من حلاوة مذاقها واكلير إكسبشن واحدة من تلك النكهات، حيث التناغم في كل قضمة بين القوام الهش مع نكهة الشوكولاته الفريدة

اكلير

تارت عين جمل

سنأخذك في رحلة لا تُنسى من لذاذة نكهاتها، حيث يلتقي بسكوت السابليه الطازج مع الكريمة البيضاء الشهية ولمسة فاخرة من عين الجمل المقشّر كلا سويا في تارت إكسبشن الفريد.

تارت

جاتوة نوتيلا

اختبر المذاق الفريد لجاتوة  النوتيلا من إكسبشن، حيث التناغم بين الكيك الصخري اللذيذ الهش مع كريمة الزبدة الدسمة والنوتيلا المتميزة بنكهتها والمغطاة بطبقة كريمية من النوتيلا لا تقاوم.

جاتوه

جاتوة بلاك فورست

رحلة سريعة لكوكب السعادة مع كل مرة تتناول فيها جاتوه بلاك فورست من إكسبشن الهش اللذيذ، استمتع به بجانب مشروبك الساخن المفضل لجرعة مضاعفة من السعادة واللذاذة.

جاتوه

جاتوة لوتس

تعرّف على مذاق جديد لذيذ مع جاتوه اللوتس الشهي من إكسبشن، المكون من طبقات من كيك الفانيليا الطازج مع كريمة لوتس اللذيذة وقطع بسكويت اللوتس المقرمش، الذي سيذوب في فمك.

لوتس جاتوه

علبه جاتوة سواريه 38 قطعه

لا داعي للحيرة بين نكهاتك المفضلة، حيث نقدم لك علبة كبيرة تحتوي على ألذ نكهات الجاتوه لدينا، وتتضمن كيك جوز الهند الغني بمذاقه الناعم الذي يذوب في الفم، والشوكولاتة الشهية، وموس الباربيل المميز، والكراميل بالإضافة إلى الشكولاتة السنيكرز وموس المانجا وموس زبادي توت والشكولاتة الكيت كات والترمسيو هذه العلبة مناسبة جداً للعزومات الكبيرة.

جاتوه

لن تنهتي أصناف الجاتوه عند هذا الحد، هناك المزيد والمزيد من ألذ النكهات والأصناف المتاحة في إكسبشن مصر اونلاين، زور موقعنا وتعرف أكثر علي الذ النكهات المتاحة و الأصناف ما بين الميلفية، التارت ، الجاتوة وغيرهم .

لديك عزومة طارئة او مناسبة عزيزة، فقط اطلب جاتوة إكسبشن وحلي عزوماتك وأوقاتك بألذ النكهات.

وليست ذلك فقط متاح في إكسبشن أقسام أخري لذيذة مثل التورت، الايس كريم، المخبوزات، البسكويت وغيرهم، في إنتظار تجربتك.