ميني ساندوتش إكسبشن مصر، ألذ خيار لكل مناسبة عزيزة عليك

August 1, 2024

ميني ساندوتش إكسبشن، ألذ خيار إذا كان لديك أعياد ميلاد، عزومة او مناسبة عزيزة عليك، لما له من حجم صغير وقوام هش وغني بنكهات متعددة فريدة ترضي جميع الاذواق

الميني ساندوتش يعبتر من أكثر الأصناف التي لا تخلو منها اي عيد ميلا، وذلك يرجع للحجم الصغير الذي يمنحك فرصة للأستمتاع بأكثر من نكهة في نفس الأن الواحد، عكس السندوتشات الأخري ذو الحجم الأكبر.

بالأضافة إلي ذلك الميني ساندوتش من إكسبشن ليست فقط مناسب للأعياد ميلاد ولامناسبات لا يمكن إضافتة في تجمعات وسهرات الأصدقار والأهل ، حيث إكسبشن يقدم أكثر من حجم للسليزون الميني ساندوتش، متاح بوكس كبير وبوكس صغير ، يمكن اختيار منهم الحجم المناسب حسب عدد الأفرد المدعوة، وبذلك ستستمح لهم بتذوق أكثر من نكهة  والأستمتاع بنكهات إكسبشن الفريدة.

وأيضا يمكن استخدام الميني ساندوتش أثناء السفر، حيث  بفضل حجمة الصغير وقوام العيش الناعمم الهش الطازح ونكهاته الفريدة، يمكن الأستمتاع به بكل سهولة أثناء السفر واي مكان واي وقت دون الحاجة للتسخين.

ميني ساندوتش

ميني عيش كيزر – علبة صغيرة

وبما إننا نتحدث عن الميني ساندوتش ودورة الأساسي في العزومات والحفلات، فقط يظن البعض ان إكسبشن يقدم بوكس كبير فقط من ساليزون الميني ساندوتش، ولكن هذا غير صحيح، نقدم أيضا حجم صغير، مناسب للأستمتاع به مع من تحب كسناكس لذيذة ميلئة بألذ النكهات او كما ذكرت في الأول كتسالي لذيذة أثناء السفر وأيضا كوجبة عشاء او فطار لذيذة سهلة التناول في اي وقت  واي مكان.

ميني ساندوتش

 

علي مايبدو انك تظن ان الأثنين بوكس هم الفقط المتاحين في إكسبشن بصفة عامة وفي قسم المخبوزات بصفة خاصة، لكن هذا ليست فقط المتاح في قسم المخبوزات من إكسبشن، هناك المزيد من ألذ الأصناف، سنتعرف عليهم سويا.

إذا كنت من محبي المخبوزات ذو الحجم الصغير فا سنتقدم لك في السطور المقبلة أكثر من صنف بنكهة لذيذة في نفس حجم الميني ساندوتش الذي تم التحدث عنه مسبقة.

ميني باتيه بسطرمه-12قطعة

أضف لمسة لذيذة غير تقليدية لفطورك اليومي مع ميني باتيه بالبسطرمه من إكسبشن، واستمتع بالتناغم بين قوام الباتيه الهش الطازج مع نكهة ومذاق البسطرمة المميزة الشهية، نحن نضمن لك بتجربه لن تندم عليها مطلقا.

ميني كرواسون

ميني باتيه سوسيس – 12 قطعة

ميني باتية بالسوسيس من إكسبشن ، أساسي في جميع العزومات وأعياد الميلاد، لما له من قوام طازج متناغم مع حشوة السوسيس اللذيذة، ليصبح معشوق الجميع

ميني ساندوتش هوت دوج

ميني كرواسون رومي – طبق 12 ق

أضف لمسة لذيذة لا تقاوم لتجمعات الأصحاب مع ميني كرواسون بنكهة الرومي ذو رائحة ومذاق مميز من إكسبشن.
كرواسون بالجبنة

ميني باتيه جبنة بيضاء – 12 قطعة

استمتع بنكهة الجبنة البيضاء الشهية متناغمة مع قوام هش طازج للباتيه، حلي أوقاتك او مناسباتك مع بوكس الميني باتيه الجبنة البيضاء ال12 قطعة
باتيه بالجبنة
لقد وصلنا لنهاية حدثنا عن الميني ساندوتش والأوزان المتاحة في إكسبشن، وأيضا تحدثنا عن  ألذ أصناف المخبوزات  ولكن كل ماسبق من المخبوزات ليست فقط المتاح في إكسبشن،
هناك المزيد من ألذ أصناف المخبوزات مثل الميني بيتزا، الفطائر، العيش الفينو والفرنساوي، الدانش، الدوناتس وغيرهم الكثير.
زور موقع إكسبشن أونلاين بمصر واختار اللي تحبه من إلذ النكهات و الأصناف المخبوزة يوميا لضمان تجربه لذيذة طازجة.