جدد في فطارك مع عيش فينو هش طازج من إكسبشن مصر

July 28, 2024

عيش فينو من أكثر انواع العيش الحبوبة لدي الجميع والأكثر استخداما بلا شك، لما له من استخدامات عديدة سنتعرف عليها في السطور المقبلة.

العيش الفينو في إكسبشن بيتميز بقوامة الهش والطازج يوميا، ليصبح ألذ إضافة لأكثر من طريقة للاستخدامات، مثل :

  • البعض يفضل استخدام العيش الفينو في الفطار مع حشوات الجبن اللذيذة او مع  تشكيلة متنوعة من اللحوم الباردة وفي البعض الأخر يفضل تناول العيش الفينو مع أنواع الحلويات الشهية مثل المربي، العسل الحلوة وغيرهم.
  • وهناك البعض الأخر الذي يفضل الاستمتاع بالعيش الفينو في العشاء كوجبة لذيذة سهلة التحضير  مع اي حشوة بداخلة.
  • بالإضافة إنه يعتبر من أكثر أنواع العيش المفضلة للأطفال أثناء تحضير اللانش بوكس المدارسة لما له من قوام هش وطازج يذوب في الفم.

تعدد الأسباب ومازل العيش الفينو من أكثر أنواع العيش المفضلة للجميع الكبير قبل الصغير ومتعدد الاستخدامات.

عيش فينو

ولكن اتظن ان ما يوجود في إكسبشن فقط هو العيش الفينو؟

إذا اعتقد ذلك في إنك خطأ تماما ، لأن في إكسبشن يوجود عيش فرنساوي يتميز بحجمة الكبير المناسب لجميع المشاوي او السفر بالأضافة إلي القوام الهش الطازج.

وأنواع كثيرة من المخبوزات، مثل:

ألذ خيار في الرحلات او التسالي السريعة وسط يوم مزدحم طويل، أستمتع بميني بيتزا من إكسبشن الغنية بقوام هش ونكهة لذيذة تجعلك تريد المزيد منها.

بيتزا

حان الوقت للاستمتاع بجميع نكهات الجبن التي تعشقها بطريقة أكثر لذاذة وغير المعتاد مع فطير مشلتت هش من إكسبشن، حيث طبقات من الفطير الطازجة التي تذوب في الفم وتضيف لمسة شهية لكل شئ بجانبها.
فطير مشلت

ميني باتية بالسوسيس من إكسبشن ، أساسي في جميع العزومات وأعياد الميلاد، لما له من قوام طازج متناغم مع حشوة السوسيس اللذيذة، ليصبح معشوق الجميع

باتية

أضف لمسة لذيذة لا تقاوم لتجمعات الأصحاب مع ميني كرواسون بنكهة الرومي ذو رائحة ومذاق مميز من إكسبشن.

كرواسون

أضف لمسة لذيذة غير تقليدية لفطورك اليومي مع ميني باتيه بالبسطرمه من إكسبشن، واستمتع بالتناغم بين قوام الباتيه الهش الطازج مع نكهة ومذاق البسطرمة المميزة الشهية، نحن نضمن لك بتجربه لن تندم عليها مطلقا.

كرواسون بالبسطرمة

كلما أشتقت للبيتزا، فقط أمنح نفسك فرصة للأستمتاع ببيتزا إكسبشن بالفراخ، حيث تتلاقي قطع الفراخ الشهية مع قوام البيتزا الهشة الطازجة، إختيار لذيذ لسناكس سريع .بيتزا

كل ما سبق من عيش فينو، وانواع مخبوزات أخري تظن أنها فقط المتاح في إكسبشن، ولكن كل ذلك جزء بسيط من أصناف المخبوزات الأخري المتاحة بنكهاتها الفريدة التي تسعد الحواس من أول قضمة.

زور موقعنا أونلاين وتعرف علي ألذ مخبوزات من إكسبشن مصر سواء عيش فينو، عيش فرنساوي وغيرهم واختار منهم الأنسب ليك وحلي أوقاتك او تجمعاتك بهم.

وايضا إذا كنت من محبي الحلويات الشرقية او الغربية ستجد تشكيلة واسعة وكبيرة من ألذ الحلويات التي حتما ستنول أعجبك.

زور موقع إكسبشن اونلاين بمصر واختار اللي تحبه بين تشكيلة كبيرة من الحلويات، الايس كريم، البسكويت وغيرهم المزيد مع منح فرصة لتجربه عيش فينو إكسبشن الهش الطازج. عيش فينو إكسبشن لمحبي المخبوزات الطازجة