حان الوقت لإضافة لمسة مختلفة لحشواتك المفضلة مع عيش فرنساوي

July 20, 2024

العيش الفرنساوي يعتبر من أكثر أنواع العيش التي لها أكثر من طرق للأستمتاع به، لما له من قوام هش ناعم طازج يذوب في الفم ويحلي اي حشوة بداخله.

فا العيش الفرنساوي يمكن الأستمتاع بيه مع حفلات الشوية المفضلة لديك او في لانش بوكس الاطفال مع اي حشوة مفضلة لهم سواء من أنواع الجبن اللذيذة اويمكن الاستمتاع بالعيش الفرنساوي مع الحشوات الحلوة مثل المربي أو يمكن الاستمتاع بالعيش الفرنساوي مع أشهي الحشوات.

وفي السطور المقبلة سنتعرف أكثر علي العيش الفرنساوي ، بالاضافة إلي أنواع العيش الطازجة التي تخبز يوم بيوم لضمان لك تجربه هشة لذيذة تحلي حشواتك من أول قضمة.

عيش فينو فرنساوى – كيس 3 قطع

في إكسبشن بمصر نقدم لمحبي العيش الفرنساوي تجربه لذيذة هشة  مع عيش فرنساوي بلمسة خارجية بالسمسم، يعتبر ألذ اختيار لمحبي حفلات الشوي بالأخص لان العيش الفرنساوي معروف إنه الذ صديق للمشواي كالسوسيس، الكفتة، حتي الشاورمة.

وليست ذلك فقط فا العيش الفرنساوي لذيذ كتصبيرة مختلفة متناغمة مع حشواتك المفضلة ليوم شغل مزدحم وطويل.

هناك المزيد من الطرق التي يمكن الأستمتاع بها مع عيش إكسبشن الفرنساوي الطازج.

عيش فرنساوي

أتعتقد ان كل ماسبق هو فقط المتاح في إكسبشن؟

لا هناك المزيد من أنواع العيش الهشة الطازجة التي تحلي كل حشواة بداخلها بالأضافة إلي المزيد من أصناف المخبوزات الطازجة الشهية سنتعرف عليهم لاحقا.

ولاأن سنتعرف علي باقي أصناف العيش الفينو:

عيش فينو – كيس 6 قطع

إنه وقت التجديد في لانش بوكس الأولاد مع عيش فينو هاش طازج يوميا، لذيذ مع حشوات الجبن المختلفة، او يمكن الأستمتاع به مع حشوات حلوة مثل المربي، الشوكولاته وغيرهم من أطيب الحشوات.

يعتبر مفضل لدي الجميع خصوصا الاطفال لانه حجمة أصغر من العيش الفرنساوي حيث يعتبر العيش الفرنساوي حجمة أكبر مقارنه بالعيش الفينو

إكسبشن يقدم باكيت مكون من 6 قطع تكفي حاولي فردين او أكثر علي حسب.

عيش بيتي بان

حدثنا عن أصناف المخبوزات لم تنهتي مع الحديث عن أنواع العيش المتاحة بإكسبشن، فهناك المزيد من أصناف المخبوزات الشهية التي تسعد حواسك وتحلي كل وجبة تتناولهم فيها.

فا لنتعرف سويا علي باقي أنواع المخبوزات المتاحة في إكسبشن:

فطير مشلتت كبير

حان الوقت للاستمتاع بجميع نكهات الجبن التي تعشقها بطريقة أكثر لذاذة وغير المعتاد مع فطير مشلتت هش من إكسبشن، حيث طبقات من الفطير الطازجة التي تذوب في الفم وتضيف لمسة شهية لكل شئ بجانبها. وفي كل قضمة ستشعر وكأنك في أجواء ريفية فريدة.

يوجد مقاس أخر أصغر يكفي حوالي فرد.

فطير مشتلت

دونتس شوكولاته – قطعة

دونتس بالشوكولاتة الطازج، الرفيق المثالي لإسعاد حواسك في ثواني بعد يوم طويل، فقط استرخي واستمتع بقوام هش متناغم مع نكهة الشوكولاته الفريدة التي لا تقاوم.

دونتس

باتون ساليه رومي – 250 جم

لا شيئ يساوي لحظات مليئة بالأستمتاع بنكهة فريدة وقوام يسعد الحواس من أول لاخر قضمة، فقط امنح فرصة لتذوق باتون ساليه إكسبشن الهش بنكهة الرومي المميزة في النكهة والرائحة.

بيتون سالية

ميني كيزر – علبة كبيرة

جميع حفلات الشوي التي تفضلها دائما بحاجة إلى التجديد لكي تصبح مليئة بالبهجة وتظل علاقة في أذهان الحاضرين، لذلك اضف لمسة لذيذة لجميع مشوياتك مع عيش كيزر إكسبشن الهش.

عيش كيزر

كرواسون شيدر – قطعة

استمتع بوجبة سريعة مليئة بتفاصيل لذيذة ونكهات لا تقاوم مع إكسبشن كرواسون الغني بنكهة الجبنة الشيدر، اختيار لذيذ  لسناكس وسط يوم طويل  او تسالي أثناء السفر أو بأي طريقة أخري.

كرواسون

هناك المزيد من أنواع المخبوزات سواء الميني بيتزا، الميني كرواسون وغيرهم بالأضافة إلي أصناف العيش فرنساوي المتنوعة  في إنتظار لتجربتك، زور موقع إكسبشن اونلاين واختار العيش الفرنساوي الطازج او باقي أصناف  المخبوزات والعيش المفضل لديك.

إذا كنت من محبي العيش الفرنساوي فا لابد من تجربته من إكسبشن، أطلب الأن العيش الفرنساوي واستمتع به باي طريقة تفضلها