باتيه الجبنة البيضاء للمسة جديدة لذيذة لفطارك اليومي من إكسبشن

June 25, 2024

في بعض الأحيان نشعر بالزهق من التكرار في الوجبات، ونميل إلي إضافة شيئ جديد لذيذ، ولذلك نقدم لمحبي المخبوزات باتيه الجبنة البيضاء من إكسبشن.

لا شيئ ألذ من إضافة لمسة جديدة كلاسيكية لفطارك اليومي، فإذا كنت تبحث عن شيئ لذيذ غير تقليدي لفطار سريع، لابد من تجربه باتيه الجبنة البيضاء الهش الطازج يوميا من إكسبشن، إنه بمثابة الجوكر، فا يمكن الأستمتاع به بأكثر من طريقة، يمكن إضافتة مع الفطار لمسة غير تقليديه ، ويمكن إضافتة لعشاء سريع  او يمكن الأستمتاع به كسناكس هشة وسط يوم طويل ومزدحم.

باتيه جبنة بيضاء – قطعة

يتميز بقوامة الهش الطازج يوميا، مع حشوة الجبنة اللذيذة، لينتهي الأمر بتجربه لذيذة لا تنسي او تقاوم وتظل الاختيار الأول لمحبي المخبوزات و بالأخص محبي الباتيه.

ولكن الباتيه بالجبننة البيضاء ليست هذا فقط ما يقدمة إكسبشن لمحبي الباتيه والمخبوزات، سنتعرف في السطور المقبلة عن باقي أنواع الباتيه اللذيذة التي حتما كل نكهة منهم تسعد الحواس وتضيف لمسة شهية طازجة لوجباتك اليومية.

فا لنبدأ بالميني باتيه بسطرمه-12قطعة

أضف لمسة لذيذة غير تقليدية لفطورك اليومي مع ميني باتيه بالبسطرمه من إكسبشن، واستمتع بالتناغم بين قوام الباتيه الهش الطازج مع نكهة ومذاق البسطرمة المميزة الشهية، نحن نضمن لك بتجربه لن تندم عليها مطلقا.

باتيه جبنة رومي – قطعة

ألذ منقذ لأيام الشغل المزدحمة مع باتيه الجبنة الرومي من إكسبشن، حيث القوام الطازج الذي يذوب في الفم مع حشوة الرومي المعروفة بنكهتها الحادة المميزة، تجربة لن تندم عليها.

ميني باتيه سوسيس – 12 قطعة

ميني باتية بالسوسيس من إكسبشن ، أساسي في جميع العزومات وأعياد الميلاد، لما له من قوام طازج متناغم مع حشوة السوسيس اللذيذة، ليصبح معشوق الجميع

ميني باتيه جبنة بيضاء – 12 قطعة

لديك تجمع؟ وتبحث عن تقديم شيئ لذيذ يحلي اللمة، فا لا شيئ ألذ من ميني باتيه بالجبنة البيضاء من إكسبشن، قوام هش طازج مع حشوة الجبنة الفريدة، تكفي حوالي 6 أفراد.

ليست ذلك فقط ما يقدمة إكسبشن لمحبي المخبوزات، هناك المزيد من ألذ الأنواع الطازجة التي تحلي كل وجبة او تجمع، فاذا كنت من محبي باتيه الجبنة البيضاء او اي نكهة لذيذة من تلك النكهات المتاحة للباتيه ستجدة في إكسبشن مصر، زور موقعنا أونلاين واختار باتيه الجبنة البيضاء لفطار جديد غير معتاد  او لسناكس هشة طازجة او مع في اي وقت تبحث فيه عن شيء طازج لذيذ.

كلما أشتقت لمخبوزات طازجة هشة فقط زور موقع إكسبشن مصر وإختار نوعك المفضل من المخبوزات.