أسعد حواسك بنكهات لذيذة وقوام منعش مع انجلش كيك إكسبشن مصر

May 25, 2024

انجلش كيك، مع مرور الوقت أصبح ألذ خيار لوجبة فطار أو عشاء سريع خفيف أو سناكس جديدة غير تقليدية بقوام هش ونكهات لا تقارن.

ولأن في إكسبشن دائما نبحث عن تقديم كل ما هو لذيذ وجديد، قررنا تقديم قسم كامل من الكيك، طازج يوميا ولذيذ ويشمل نكهات وأصناف لذيذة لا تقاوم، تحلي كل وجبة وتسعد الحواس من أول لاخر قضمة.

وعلي الرغم إن للانجلش كيك محبين كثيرون الأ ان الكثيرون لا يعرفون قصته وإلي اي عصر يعود الانجلش كيك، وفي السطور القادمة سنتعرف سويا علي قصتة، بشكل مختصر:

ما هي القصة وإلي اي عصر يعود؟

نشأ في العصور الوسطى في إنجلترا. كانت البداية مع صنع الحلويات الشبيهة بالخبز، ثم تطورت مع إضافة المكونات التي تشبه التوابل  في الوصفات الحادقة ولكن هنا يقصد إضافة المكونات الاساسية التي بمثابة بهارات بدونها لن تكتمل الوصفة ووجودها هو الذي يضف لمسة لذيذة للوصفة والفواكه المجففة. كيك الفاكهة أصبح منتشرًا خلال العصر الفيكتوري، والكيك الاسفنجي أيضًا أصبح شائعًا. اليوم، يشمل الكيك الإنجليزي مجموعة متنوعة من الأنماط والنكهات، مما يجعله جزءًا محبوبًا من التقاليد الغذائية البريطانية.

مع مرور الوقت، وتوسعت طرق التجارة وأصبحت المكونات الغريبة متاحة بشكل أسهل، تطور الكيك الإنجليزي. تم إضافة التوابل مثل القرفة والجوزة الطيبة والزنجبيل، بالإضافة إلى الفواكه المجففة مثل الزبيب والكشمش والتوت البري، إلى العجين، مما أضفى عمق النكهة والغنى على الكيكات.

انجلش كيك

جاهز لنتعرف سوا علي ألذ أصناف الكيك المتاحة في إكسبشن؟

فا لنبدأ بالانجلش كيك: 

انجلش كيك نص ونص-قالب

لا داعي للحيرة في إختيار أي نكهة تستمتع بها مع مشروبك الساخن المفضل أو كلما أشتقت لمذاق كلاسيكي طازج، لإن إكسبشن يقدم لعشاق الكيك قالب انجلش كيك نصف ونصف لكي تستمتع بنكهات المفصلة في نفس الآن الواحد

انجليش كيك

انجلش كيك سادة – قالب

ولأننا نعلم في إكسبشن إن محبي النكهات الكلاسكية كثيرون فانقدم انجلش كيك هش طازج سادة، يمكنك الإستمتاع به مع القليل من عسل النحل، المربي أو بمفردة لكي تستمتع في كل قضمة بمذاق شهي وقوام هش وتشعر بأجود المكونات.

ولكن كل ما سبق ليست فقط ما هو المتاح من نكهات انجلش كيك في إكسبشن، هناك المزيد من ألذ النكهات في إنتظار محبي الانجليش كيك، وأيضا ليست ذلك فقط المتاح في قسم الكيك، يوجد أيضا مافن، طازج بألذ النكهات والأشكال، التي تضيف لمسة لذيذة لعزوماتك ، تجمعاتك أو حتي تضيف لمسة لذيذة بجانب فنجان القهوة المفضل لديك.

سنتعرف الأن علي ألذ نكهات المافين من إكسبشن:

كيك فلاور 6 قطع

من ألذ الأضافات لتجمع عائلي او أثناء الرحلات او يمكن تقديمة لمن تحب كهدية لذيذة مليئة بألذ النكهات، حيث في بوكس واحد يشمل 6 نكهات لذيذة تناسب جميع الأذواق مثل:

  • الفواكهة المجففة
  • الشوكولاته
  • سادة

إختيار لذيذ لمحبي المافين، يمكنك أيضا الأستمتاع به بجانب مشروباتك الساخنة  أو كا سناكس لذيذ طازج مليئ بالنكهات.

كل ما سبق ليست فقط المتاح في إكسبشن، هناك المزيد من الانجلش كيك، المافن وبالأضاف إلي وجود أصناف كثيرة من الحلويات الشرقية ما بين التقليدية مثل البسبوسة والكنافة والبقلاوة بأوزان مختلفة تناسب جميع الأحتياجات، وبين الحديث مثل الكنافة بالنوتيلا، الغربية اللذيذة مابين الميل فيليه والإكلير وقطع الجاتوه المتنوعة بنكهات فريدة  تحلي كل عزومة وتسعد الحواس، بالأضافة إلي قسم كامل من الايس كريم الغني بنكهات متنوعة ما بين النكهات التقليدية مثل الزبادي بالتوت، المانجو المنعشة والحديثة مثل نكهة اللوتس والنوتيلا والأوريو، البسكويت والكحك بأوزان ونكهات متعددة تجعلك في كل مرة تجربة تشعر بأجواء العيد، والشوكولاته المتاحة بأكثر من نكهة وشكل لتحلي كل مناسبة تقدمها فيها وتسعد بها حواس من تحب.

زور موقع إكسبشن مصر أونلاين وإختار اللي يناسبك من الحلويات الشهية المكونة دائما من مكونات عالية الجودة، لكي تظل إختيارك الأول في كل عزومة، تجمع  مع الأهل.

وإذا كنت من محبي زيارة الفروع فا زور أقرب فرع لك ما بين أكثر من 20 فرع في مصر، زور موقعنا أونلاين وتعرف علي الفروع المتاحة واختار منها الأقرب ليك لكي تظل تستمتع بمنتجاتك المفضلة من إكسبشن مصر.