جدد طاقتك وأسعد حواسك مع ألذ الالبان من إكسبشن مصر

May 21, 2024

الالبان من ألذ الإضافات لروتين يومك خصوصا بعد يوم طويل مزدحم ، فكل نكهة تسعد الحواس وتنعش الروح وتجعلك تريد المزيد.

وفي خلال هذا المقال سنتعرف سويا علي ألذ نكهات وأصناف الالبان المتاحة في إكسبشن مصر.

نبدأ بالصنف الأكثر شعبية لدي كثير من الجمهور لما له من مذاق ناعم يذوب في الفم.

الارز ولبن: 

انعش حواسك بعد وجبة ثقيلة أو يوم عمل طويل مع ألذ تحلية من إكسبشن، استمتع بالارز بلبن الكريمي الذي لا يقاوم في أي وقت وفي أي مكان، نحن نضمن لك تحليه لا مثيل لها.

أرز بلبن

علي الرغم من إنها حلوي تركية، الأ إنها في فترة قصيرة إنتشرت وأصحبت  محبوبة لدي فئة كبيرة ومن مختلف الأعمار، لما لها من قوام هش ونكهات فريدة تسعد الحواس من أول  لأخر معلقة.

نقدم لمحبي الحلويات التركية:

تري ليتشي لوتس

إذا كنت من عشاق الحلويات التركية، فقط تذوق تري ليتشي من إكسبشن، الكيك الشهير في تركيا، الذي يمزج بثلاث أنواع لذيذة من اللبن مع كيك هش ونكهة البسكويت المشهورة “”اللوتس”

تري ليتشي

جيلى سادة

بعد كل وجبة غداء دسمة، لا شيء ألذ وأنعش من تناول طبق من الجيلى الخفيف من إكسبشن، استمتع به كلما أراد شئ خفيف لذيذ يعنش حواسك في ثواني.

جيلي

ام علي:

لذيذ من النكهات الشرقية تشعرك بالجوع بمجرد النظر لها، فقط أعطي فرصة للأستمتاع بام علي من إكسبشن، حيث المذاق شرقي لذيذ حيث التناغم بين طبقات الميل فاي الهشة مع مسقي بالحليب ولمسة خفيفة من الزبيب والمسكرات مع طبقة من الكريمة المكرملة من الأعلي، استمتع بها مع من تحب.

أم علي

كريم كراميل – كوب:

استرخ واستمتع بمذاق كريمي لذيذ لا يمكن مقاومته حيث التناغم بين مكونات الكريم كراميل الخاصة والمميزة بإكسبشن مع لمسة من العسل الخاص للكريم كراميل، لينتهي بأن كل ملعقة مليئة بمزيج من أطيب النكهات التي حتما سا تسعد حواسك، يعتبر من أكثر أنواع الالبان المفضلة لدي الجميع .

وصلنا لنهاية حدثنا عن الالبان اللذيذة ذو نكهات متنوعة كل واحدة منهم تسعد الحواس وتجعلك تريد المزيد، ولكن هذا ليست فقط المتاح في إكسبشن، هناك المزيد في إنتظارك، زور موقعنا أونلاين وتعرف أكثر علي ألذ المنتجات التي تحلي جميع أوقاتك وعزوماتك.

وليست كل ذلك فقط ما في إكسبشن، فهناك المزيد من الحلويات الشرقية، الغربية، الايس كريم ، الكيك الطازج وغيرهم المزيد يحلي عزوماتك وأوقاتك.