أكسر الصيف مع الالبان اللذيذة من إكسبشن مصر

May 15, 2024

الالبان من أكثر المنتجات المحبوبة لدي فئة كبيرة، لما لها من قوام منعش ونكهات فريدة تسعد الحواس من أول لأخر معلقة.

وفي إكسبشن نقدم قسم كامل من ألذ أصناف الالبان، سنتعرف علي جزء كبير منهم خلال السطور المقبلة.

ارز باللبن سادة

انعش حواسك بعد وجبة ثقيلة أو يوم عمل طويل مع ألذ تحلية من إكسبشن، استمتع بالارز بلبن الكريمي الذي لا يقاوم في أي وقت وفي أي مكان، نحن نضمن لك تحليه لا مثيل لها

ارز بلبن

مهلبية – كوب

نقدم مذاق كريمي لذيذ لا يمكن مقاومتة من أول لأخر معلقة، ينعش حواسك ويضبط مزاجك في ثواني، فقط أضف مهلبية إكسبشن اللذيذة على رأس قائمة منتجات الألبان المفضلة لديك.

مهلبية

كريم كراميل – كوب

استرخ واستمتع بمذاق كريمي لذيذ لا يمكن مقاومته حيث التناغم بين مكونات الكريم كراميل الخاصة والمميزة بإكسبشن مع لمسة من العسل الخاص للكريم كراميل، لينتهي بأن كل ملعقة مليئة بمزيج من أطيب النكهات التي حتما سا تسعد حواسك

كريم كراميل

ام علي

مزيج لذيذ من النكهات الشرقية تشعرك بالجوع بمجرد النظر لها، فقط أعطي فرصة للأستمتاع بام علي من إكسبشن، حيث المذاق شرقي لذيذ حيث التناغم بين طبقات الميل فاي الهشة مع مسقي بالحليب ولمسة خفيفة من الزبيب والمسكرات مع طبقة من الكريمة المكرملة من الأعلي، استمتع بها مع من تحب.

أم علي

قرع عسل – طاجن

استعد للانغماس في تجربة مليئة بمزيج من النكهات اللذيذة، حيث التناغم بين مذاق قرع العسل المميز ذو قوام ناعم يذوب في الفم مع كل ملعقة وباقي المكونات التي كل واحدة على حداها ألذ من الأخرى، اختيار فريد لعشاق مذاق قرع العسل.

قرع عسل

تري ليتشي فراولة

استمتع بلمسة تركية ساحرة لا يمكن مقاومتها مع كيكة التري ليتشي الأشهر، حيث التناغم بين طبقة من الكيكة الهشة ممزوجة مع ثلاث انواع من نكهات الحليب اللذيذة ولمسة نهائية من الأعلي من قطع الفروالة.

تري ليتشي

مهلبية بقمر الدين – كوب

انغمس في تجربة لذيذة تتناغم فيها أكثر من نكهة لا تقارن، حيث التناغم بين القوام الكريمي للمهلبية مع لمسة من نكهة ومذاق قمر الدين المميز، لتصبح أشهى حلوى يمكنك الاستمتاع بها مع من تحب.

قمر الدين

جيلى سادة

بعد كل وجبة غداء دسمة، لا شيء ألذ وأنعش من تناول طبق من الجيلى الخفيف من إكسبشن، استمتع به كلما أراد شئ خفيف لذيذ يعنش حواسك في ثواني.

جيلي

وصلنا لنهاية حدثنا عن قسم الالبان في إكسبشن، ولكن كل ما سبق ليست فقط ما في قسم الالبان ، فا هناك المزيد من ألذ الأصناف والنكهات من الالبان في إنتظارك لتعرف عليهم تجربتهم بنفسك لأكتشاف ألذ النكهات التي تسعد الحواس وتنعش المزاج.

في إكسبشن نحرص علي تقديم كل أصناف الالبان بين الحديثة مثل التري ليتشي بنكهات متنوعة لأرضاء جميع الأذواق وبين الأصناف التقليدية المعتادة مثل الأرز بلبن، الجيلي، البودنج.

هناك المزيد في إنتظارك، زور موقعنا أونلاين بمصر وأطلب اللي تفضلة وأضف لمسة منعشة لذيذة لسهرات الصيف وليالي الصيف الحارة.